قررت الحكومة السويدية، الخميس، حظر الهواتف المحمولة الذكية في المدارس الابتدائية والإعدادية على مستوى البلاد.
وأعلنت وزيرة التعليم السويدية لوتا إدهولم، خلال مؤتمر صحفي، حظر الهواتف المحمولة الذكية في المدارس الابتدائية والإعدادية.
وقالت إدهولم، إن الدراسات العلمية تشير إلى أن الطلاب سيشعرون بتحسن في أدائهم بدون الهواتف الذكية خلال الحصص الدراسية.
وأضافت أن الهواتف الذكية تشتت انتباه الطلاب وتؤثر سلبًا على نتائج الامتحانات، ما دفع الحكومة إلى اتخاذ هذا القرار.

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية