قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يعتزم مضاعفة الرسوم الجمركية على واردات بلاده من الصلب والألومنيوم من كندا من 25% إلى 50% مما يأجج الحرب التجارية بين البلدين، رغم تراجع الأسهم الأمريكية بشدة.
وقال ترامب إنه سيتم تطبيق الزيادة في الرسوم اعتبارا من الغد ردا على قرار حكومة إقليم أونتاريو فرض رسوم بنسبة 25% على صادراته من الكهرباء إلى الولايات المتحدة.

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية