أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعميم وزاري بشراء كتاب عن الشذوذ !!

محلي | 2010-09-27 00:00:00
تعميم وزاري بشراء كتاب عن الشذوذ !!
الوطن اون لاين
لم يكن التقرير المالي الذي أعده أحد مفتشي هيئة الرقابة المالية عن السنة المالية 2008 بتاريخ 18/9/2009 ويحمل الرقم 528/12 قبل أن يسافر إلى الخارج ليثير تلك الزوبعة الكبيرة في مديرية الموارد المائية لو كان هذا المفتش على رأس عمله من أجل متابعة كل التفاصيل والملاحظات العديدة التي تضمنها تقريره.

غير أن ملاحظة ليس لها أي علاقة بالوضع المائي، أو الوضع المالي من قريب أو بعيد أثارت العديد من التساؤلات والدهشة، وتتعلق بأمر صرف لكتاب يتعلق بالشذوذ والانحراف.

فقد اكتشف المفتش معد التقرير أمر صرف يحمل الرقم 1878 بقيمة ألف ليرة سورية لقاء كتاب يتحدث عن الشذوذ والانحراف خارج من محاسب الدائرة.
وقد طلب المفتش استرداد مبلغ ألف ليرة سورية من محاسب الدائرة قيمة أعداد من هذا الكتاب، موضحاً أنها نفقة غير منطقية وغير ضرورية، والتي تم صرفها على الباب الثالث.

وبعد محاولات بحث استمرت لأشهر مضت من «الوطن أونلاين» لمعرفة حقائق تتعلق بهذا الكتاب، وكيفية وصوله إلى مديرية الموارد المائية، وعدم استجابة المعنيين للأسئلة المتكررة، وعدم معرفة الكثير منهم بهذا الكتاب، وكيفية وصوله إلى المديرية، تبين بمحض المصادفة أن هذا الكتاب المهم قد تم اقتناؤه بعد تعميم صادر عن وزير الري ويحمل الرقم 98 تاريخ 6/7/2008 يطلب فيه من جميع الجهات التابعة لوزارته الاطلاع واقتناء كتاب المؤلف عبد الهادي سعدو (البحث عن الحقيقة) الذي يتضمن دراسات ميدانية حول الشذوذ والانحراف وفق العدد الذي يرونه مناسباً ووفقاً لتوافر الاعتمادات لدى هذه الجهات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها      إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة