أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قناة الدنيا الفضائية تخطأ مجدداً.. ولديها مارد يمنح الهدايا والجوائزللمشاهدين

منذ بداية شهر رمضان المبارك . وقع تلفزيون الدنيا السوري المستقل ( صوت الناس وصورة الحياة ) بالعديد من الأخطاء التي لا يجب أن تقع فيها قناة تلفزيونية تعتبر نفسها من العشر قنوات تلفزيونية فضائية متابعة في الوطن على حد تعبيرها . 

ففي الخطأ الأول الذي ارتكبته قناة صوت الناس وصورة الحياة في ليلة إثبات هلال شهر رمضان المبارك فبدلاً من إثبات هلال الشهر أصرت الدنيا على  إثبات أول أيام عيد الفطر السعيد . 

والخطأ الفادح الذي وقعت به القناة مساء أمس هو استضافة الفنانة السورية " جيني أسبر " ضمن أحد برامجها وكتبت على الهواء كلمة " مباشر " بينما كانت " أسبر " ضيفة مساكم باسم وعلى الهواء مباشرة في القناة الفضائية السورية . 

أم أن هناك نسخة ثانية من الفنانة جيني أسبر لذلك ظهرت في برنامجين للمسابقات وعلى فضائيتين مختلفتين وعلى الهواء مباشر وبنفس التوقيت  ؟؟؟

اللقاء الذي بث على شاشة تلفزيون الدنيا مع جيني أسبر هو (لقاء مسجل) ... فأقنعت القناة الناس بأن اللقاء كان (مباشراً وعلى الهواء) .. فكيف يمكن أن تكون الفنانة جيني أسبر على هواء القناة الفضائية السورية في دمشق ومن مبنى التلفزيون السوري في ساحة الأمويين لتنتقل بنفس اللحظة إلى مبنى الدنيا في مدينة المعارض ؟؟!!!! 

والمثير للجدل والشك والريبة أن هذا البرنامج هوللمسابقات ويقدم جوائز قيمة منها ((شقة سكنية وسيارات وهدايا متعدده أخرى )) فهل صحيح أن من حصل  ويحصل على هذه الجوائز من المشاهدين  كان يتصل على الهواء مباشر أم أن مارد الدنيا اعطاه أياها ؟؟؟؟؟!!!

بالإضافة للعديد من الأخطاء المتعددة التي وقعت بها القناة تقنياً والكترونياً التي تظهر على الشاشة التلفزيونية بين حين وأخر..

الدنيا تخطت المحظور فهل ستبقى القناة التلفزيونية التي تعتبر من العشر الأوائل الأكثر متابعة ؟؟!! لا أعتقد .........

سيريا بوست
(47)    هل أعجبتك المقالة (49)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي