أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إطلاق خامس بنوك برنامج الخليج العربي للتنمية

أطلق في العاصمة دمشق مصرف الإبداع للتمويل الصغير والمتناهي الصغر في سوريا ليكون بذلك خامس بنوك برنامج الخليج العربي للتنمية /أجفند/ الهادفة إلى مكافحة الفقر والبطالة بعدد من الدول العربية والإفريقية وبشراكات كاملة مع القطاع الخاص والحكومي لهذه الدول.

شارك في مؤتمر اطلاق المصرف ممثل برنامج الخليج العربي للتنمية ناصر القحطاني ورئيس مجلس إدارة المصرف حسن الجابري ونائب رئيس مجلس الإدارة معتز الصواف و ممثل الهيئة العامة للتشغيل وتنمية المشروعات مجاهد عبدالله وعدد من ممثلي القطاعات الحكومية والخاصة.

ويهدف المصرف إلى تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للأسر ذات الدخل المنخفض والمحدود وبشكل خاص أصحاب المشروعات الصغرى والصغيرة ويسعى إلى أن يصبح مؤسسة مالية مستدامة ذات مكانة منافسة في السوق المحلية من خلال 40 فرعا وأربعمئة وسبعة آلاف قرض توزع خلال الخمس سنوات القادمة.

كما يهدف إلى توفير خدمات مالية متميزة بشكل مباشر أو غير مباشر بما ينسجم مع احتياجات هذه الأسر وأن خدمات المصرف كاملة بفروعه المنتشرة ستقدم من قبل الكوادر البشرية السورية المؤهلة والمدربة ما يتيح أكثر من 500 فرصة عمل إضافة إلى التزام المصرف بتوفير أفضل الخدمات بما يحقق الاستدامة وفقا لأفضل ممارسات التمويل العالمية.

وكالات
(9)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي