أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ألبانيا تنتزع تعادلا مثيرا أمام كرواتيا في "يورو 2024"

انتزع منتخب ألبانيا تعادلا مثيرا أمام نظيره الكرواتي بهدفين لمثلهما على ملعب "فولكسبارك ستاديون" بهامبورغ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة "يورو 2024"، للمجموعة الثانية.

المباراة اتسمت بالإثارة والندية وشهدت تقلبات في نتيجتها، لتؤكد أن هذه المجموعة هي الأقوى في البطولة، والتي وصفها البعض بالحديدية، في وجود إسبانيا وإيطاليا وكرواتيا بالإضافة إلى ألبانيا التي أظهرت شراسة غير عادية.

بهدف دون رد انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الألباني الذي خسر بصعوبة بهدفين لواحد أمام إيطاليا في الجولة الافتتاحية، سجله المهاجم كاظم لاتشي من رأسية في الدقيقة 11.

وأهدرت ألبانيا عدة فرص سهلة لتوسيع الفارق وقتل المباراة في هذا الشوط أمام كرواتيا، التي بدت بلا أنياب حقيقية بعد الصدمة المبكرة أمام إسبانيا في الجولة الأولى، وخسارتها بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني تحسن أداء الكروات، وضغط بشدة بحثا عن تعديل النتيجة ونجح أندريه كراماريتش في إدراك التعادل في الدقيقة 74 بتسديدة قوية بعد تمريرة البديل أنتي بوديمير.

ولم تكد تمر سوى دقيقتين حتى منح كلوس جاسولا لاعب الوسط الألباني التقدم لكرواتيا بتسجيل هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76.

لكن جاسولا عاد وصحح الخطأ بعد أن خطف هدف التعادل للمنتخب الألباني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بديل الضائع بتسديدة بيسراه من هجمة مرتدة سريعة.

وأصبح المنتخب الألباني بذلك في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة متقدم بفارق الأهداف أمام المنتخب الكرواتي الرابع وفي رصيده نقطة أيضاً.

ويختتم منتخب كرواتيا مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره الإيطالي، حامل اللقب، الاثنين المقبل، فيما تلعب ألبانيا مع إسبانيا في اليوم ذاته بالجولة الأخيرة.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست لدور الـ16، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

الأناضول
(11)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي