أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ليفاندوفسكي يغيب عن لقاء هولندا في "يورو 2024"

روبرت ليفاندوفسكي - أ.ب

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم، الثلاثاء، غياب قائد الفريق روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة الافتتاحية في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" أمام هولندا، الأحد المقبل، بعد تعرضه لإصابة في مباراة تركيا الودية.

وقال طبيب المنتخب البولندي ياتسيك جاروسفسكي للموقع الرسمي للاتحاد بالإنترنت: "اليوم، أجرينا اختبارات على ثلاثة لاعبين أصيبوا في المباراة ضد تركيا".

وتابع: "عانى باويل دافيدوفيتش من شد في العضلة الرباعية الرؤوس، وفي حالة كارول سويديرسكي، كشف الفحص عن التواء في مفصل الكاحل دون ضرر كبير، ومع العلاج، يجب أن يعود كلا اللاعبين إلى التدريب الكامل خلال 3-4 أيام".

وأضاف طبيب المنتخب البولندي قائلا: "أصيب روبرت ليفاندوفسكي بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية ما سيبعده عن المباراة الأولى، ونحن نبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن روبرت من اللعب في المباراة الثانية ضد النمسا".

وجرى استبدال مهاجم برشلونة الإسباني، ليفاندوفسكي بعد 33 دقيقة فقط في ظهوره الدولي رقم 150، حيث أنهت بولندا استعداداتها لبطولة أمم أوروبا 2024 بانتصار على المنتخب التركي بهدفين لهدف، الاثنين.

وتلعب بولندا مع النمسا في مباراتها الثانية يوم 21 يونيو قبل مباراتها الأخيرة في المجموعة الرابعة ضد فرنسا في 25 يونيو.

ويشكل غياب ليفاندوفسكي، الذي سجل 82 هدفا لبلاده، انتكاسة كبيرة لبولندا، خاصة وأنه يأتي بعد استبعاد أركاديوش ميليك مهاجم يوفنتوس من المشاركة في البطولة، بعد خضوعه لجراحة في الركبة بسبب إصابته خلال لقاء أوكرانيا الودي.

الأناضول
(9)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي