أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 12 شخصاً في حوادث متفرّقة بدرعا

من درعا - أ ف ب

قتل 12 شخصاً في محافظة درعا خلال الأسبوع الفائت، 7 منهم في الريف الشمالي، و3 في الريف الشرقي، واثنان في الغربي، حسبما وثقت شبكة "درعا 24".

وقالت الشبكة إن 4 شبان قتلوا برصاص مسلحين في مدينة الصنمين وحدها هذا الأسبوع، حيث تم العثور على جثتين اثنين معاً، ثم العثور على جثة ثالث بعدها، ثم قُتل الرابع برصاص مجهولين وهو متطوع سابق في الهلال الأحمر.

وتم اغتيال اثنين آخرين بالقرب من مدينة جاسم برصاص مجهولين، كما قُتل عسكري ينحدر من محافظة طرطوس، كان على نقطة عسكرية بالقرب من جسر بلدة جباب على أوتستراد دمشق- درعا بإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين.

في الريف الشرقي، قُتلتْ سيّدة من مدينة الحراك برصاص مجهولين، وقُتل شاب أيضاً من ذات المدينة بنفس الطريقة، وتم العثور على جثة شاب من قرية جدل من منطقة اللجاة.

أما في الريف الغربي، قُتل اثنان في مدينة طفس بإطلاق نار مباشر، أحدهما مدني، والآخر يعمل ضمن مجموعة تُتهم بالعمل في تجارة المخدرات والسرقة.

ووثقت الشبكة خلال الأسبوع الماضي، إصابة خمسة أشخاص، بينهم طفل في الريف الغربي في قرية عمورية جراء مشاجرة، وعسكري برفقة العسكري الآخر الذي قُتل على النقطة على الاوتستراد، وأُصيب شابان في الريف الشرقي واحد في الحراك والآخر في المليحة الشرقية.

زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي