أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غالاطة سراي بطلا للدوري التركي للمرة 24 في تاريخه

رفع غالاطة سراي رصيده إلى 102 نقطة - الأناضول

احتفظ فريق غالاطة سراي بلقب الدوري التركي الممتاز "سوبر ليغ" للمرة الثانية على التوالي، معززا رقمه القياسي إلى 24 لقبا في تاريخ البطولة، بفوزه على مضيفه قونية سبور بثلاثة أهداف لهدف، الأحد، في ختام المسابقة.

ودخل الضيوف المواجهة بحثا عن نقطة التعادل لإعلان تتويجه رسميا بطلا للمسابقة مستفيدا من فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن غريمه فنربهتشة، الوصيف، لكنه استطاع حسم المواجهة بفوز مستحق.

أهداف غالاطة سراي جاءت عبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي (هدفان) وبركان كوتلو في الدقائق 29، و51، 53، على التوالي، فيما سجل الدنماركي لوكا بريب هدف قونية سبور الوحيد في الدقيقة 78.

بهذه النتيجة رفع غالاطة سراي رصيده إلى 102 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن فنربهتشة، فيما تجمد رصيد قونية سبور عند 41 نقطة في المركز 16.

وفي نفس الجولة، أمطر فنربهتشة شباك إسطنبول سبور بنصف دستة أهداف حملت توقيع إدين دجيكو من ركلة جزاء، وسيباستيان زيمانسكي، ودوسان تاديتش، وبرايت أوساي صامويل، وسيردار دوروسون، وجوشوا كينغ في الدقائق 8، 15، 35، 66، 76، 78.

ورفع فنربهتشة رصيده إلى 99 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إسطنبول سبور عند 16 نقطة متذيلا جدول الترتيب العام.

وأكمل أنقرة غوجو عقد الفرق الهابطة للدرجة الثانية بصحبة فاتح قره جمرك وبنديك سبور وإسطنبول سبور عقب خسارته أمام مضيفه طرابزون سبور بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتجمد رصيد أنقرة غوجو عند 40 نقطة في المركز السابع عشر، فيما رفع طرابزون سبور رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث.

وحقق باشاك شهير فوزا كبيرا على مضيفه أضنة دمير سبور بنتيجة 6-2 معززا موقعه في المركز الرابع برصيد 61 نقطة، في حين تجمد رصيد أضنة دمير سبور عند 44 نقطة في المركز 12.

وفاز هطاي سبور على ريزة سبور بهدفين نظيفين، وقاسم باشا على بشيكطاش بهدفين لهدف، وغازي عنتاب على بنديك سبور بهدف دون رد.

الأناضول
(11)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي