أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميلان الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه ستيفانو بيولي

بيولي - جيتي

قرر نادي ميلان الإيطالي، الجمعة، الانفصال عن مدربه ستيفانو بيولي وفسخ التعاقد بينهما، بعد تعاون دام 5 مواسم، وقبل موسم واحد من انتهاء عقده رسميا صيف 2025.

وأفاد النادي اللومباردي في بيان عبر موقعه الإلكتروني: "يعلن ميلان وستيفانو بيولي أنهما لن يواصلا تعاونهما الموسم المقبل، وفك الارتباط القائم بينهما منذ 2019".

وتابع: "يشكر ميلان بكل الحب ستيفانو بيولي ومعاونيه، لقيادة الفريق الأول في هذه السنوات الخمس، والحصول على الدوري الإيطالي الذي سيبقى لا ينسى ولإعادة ميلان بشكل دائم إلى أهم المسابقات الأوروبية. تمكن ستيفانو، باحترافيته وإنسانيته، من تعزيز الفريق وتجسيد القيم الأساسية للنادي منذ اليوم الأول".

وسيقود بيولي فريقه للمرة الأخيرة، السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا" أمام ساليرنيتانا متذيل الترتيب وذلك ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإيطالي.

وقاد بيولي (58 عاما) ميلان في 239 مباراة في جميع المسابقات، حقق خلالها الفوز في 132 مباراة، وتعادل في 55 مباراة، وتلقى 52 هزيمة، وفاز بلقب الدوري موسم 2022 للمرة 19 في تاريخ النادي.

ويمهد هذا الانفصال الطريق لوصول البرتغالي باولو فونسيكا، بحسب وسائل إعلام إيطالية، علما أن الأخير قضى موسمين في الدوري الفرنسي مع ليل، ولديه خبرة كبيرة بالدوري الإيطالي بعدما درب روما بين عامي 2019 و2021.

وضمن ميلان مركز الوصافة بمسابقة الدوري برصيد 74 نقطة، خلف جاره وغريمه إنتر ميلان، المتصدر، بفارق 19 نقطة، ومتفوقا على بولونيا، الثالث بفارق 6 نقاط قبل جولة واحدة على نهاية البطولة.

الأناضول
(17)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي