أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بينهم سوريون.. القبض على 14 مهاجرًا في أدرنة التركية

ضبطت السلطات التركية 14 مهاجرا من بينهم نساء وأطفال-عراقي واحد و 6 سوريين و7 فلسطينيين- بداخل سيارة في ولاية إدرنة على الحدود التركية اليونانية. كما عُثر في صندوق السيارة على قارب مطاطي لاستخدامه في عبور نهر ميراج.

وبحسب موقع trthaber التركي فإن السيارة كانت تحمل اللوحة البلغارية CB 2356 TH على الطريق الدائري الجنوبي لمدينة إستاسيون ماهاليسي.

وعلم أن السيارة المشبوهة هربت مراراً وتكراراً على الرغم من تحذير فرق الشرطة "بالتوقف" عند نقاط التنفيذ عدة مرات من قبل. ونتيجة للمطاردة اصطدمت السيارة الهاربة بسيارة فرقة شرطة المرور وتم إيقافها.

ولاذ سائق السيارة المتوقفة والشخصان اللذان كانا بجواره بالفرار سيرا على الأقدام واختفوا، وتوصلت فرق الشرطة إلى وجود 14 مهاجرا غير شرعي، بينهم أطفال ونساء، في السيارة.

وعلم أنه سيتم تسليم المهاجرين إلى إدارة الهجرة في مقاطعة أدرنة لإعادتهم إلى بلادهم بعد الانتهاء من إجراءاتهم في مركز الشرطة.

- جهاز راديو
وتواصل فرق مديرية شرطة مقاطعة أدرنة لمكافحة تهريب المهاجرين وفرع مديرية البوابات الحدودية عملها وعملياتها لمنع الهجرة غير النظامية.

وأمس (الخميس) ألقي القبض على اثنين من المشتبه بهم الذين اعتقلتهم فرق الشرطة في أدرنة نتيجة لجهودهم لمنع الهجرة غير الشرعية.

وبحسب وكالة iha التركية كان المشتبه به في تهريب المهاجرين "س.د" يستقل سيارة وأوقفته فرق الشرطة على الطريق السريع للاشتباه به. مع "ن.ر" وخلال تفتيش المركبة ، تم ضبط مبلغ 200 يورو و7 آلاف و210 ليرات وجهاز راديو.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي