أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استعصاء في سجن مخصص لمرتكبي الجرائم ضمن مناطق "قسد" شرق حلب

أرشيف

تمكن عدد من مرتكبي الجرائم ومروجي المخدرات من الفرار من أحد سجون "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، ليل الإثنين، جراء استعصاء نفذه السجناء داخل أحد سجون مدينة "منبج" بريف حلب الشرقي، شمال سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن عددا من مرتكبي الجرائم ومروجي المخدرات، تمكنوا ليل الإثنين، من الهروب من سجن الزراعة في مدينة "منبج" بريف حلب الشرقي، وذلك بعد استعصاء نفذه السجناء.

وأكدت المصادر، أن المساجين أحرقوا عددا من الأقسام داخل السجن، مع تكسير بعض المحتويات بداخله، في حين تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق بعد وصول تعزيزات عسكرية وأمنية من قبل قوات "قسد" و"قوى الأمن الداخلي" (أسايش) إلى محيط السجن وفرضت طوقا أمنيا حول المنطقة.

إلى ذلك، أعلنت "أسايش" في بيانٍ لها بعد منتصف ليل الإثنين، السيطرة على الاستعصاء في سجن الزراعة ضمن مدينة "منبج" بعد حالة استعصاء وحرق جزء من أقسام السجن، دون ذكر أي تفاصيل عن عدد المساجين الذين تمكنوا من الهروب.

وفي نهاية أبريل/ نيسان الفائت، تمكن أحد سجناء تنظيم "الدولة الإسلامية" من الهروب من سجن "المطاحن" في مدينة "منبج"، دون تمكن القوى الأمنية المُسيطرة على المنطقة من إلقاء القبض عليه.

زمان الوصل
(36)    هل أعجبتك المقالة (47)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي