أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فنربهتشة يهزم غالاطة سراي ويؤجل إعلان بطل الدوري

من المباراة - الأناضول

أجل فنربهتشة حسم لقب بطل الدوري التركي الممتاز "سوبر ليغ" للجولة الأخيرة من المسابقة، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه غالاطة سراي بهدف دون رد، الأحد، في "ديربي إسطنبول"، ضمن منافسات الجولة 37.

دخل غالاطة سراي اللقاء في ظل امتلاكه أكثر من فرصة للتتويج باللقب، بأفضلية تفوقه بفارق 6 نقاط عن فنربهتشة، حيث كان يكفيه الفوز أو التعادل على أقل تقدير لحسم الأمور تماما.

لكن الضيوف نجحوا في اقتناص فرصتهم الوحيدة في الإبقاء على حظوظهم للفوز باللقب، وباغتوا أصحاب الأرض بهدف تشاغلار سويونغو في الدقيقة 71 بعد خطأ دفاعي للاعبي غالاطة سراي في تشتيت الكرة أمام مرماهم.

ورغم النقص العددي في صفوف الضيوف، الذي اضطر لاستكمال المباراة منذ منتصف الشوط الأول بعشرة لاعبين بعد طرد الغاني ألكسندر دجيكو للإنذار الثاني، إلا أنهم أظهروا صلابة كبيرة ونجحوا في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

الهزيمة أوقفت سلسلة انتصارات غالاطة سراي عند 17 مباراة متتالية ليتجمد رصيده عند 99 نقطة محتفظا بصدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن فنربهتشة الذي رفع رصيده إلى 96 نقطة في الوصافة.

ويحل غالاطة سراي ضيفا على قونية سبور، الذي يصارع من أجل البقاء، في الجولة الأخيرة، بينما يستضيف فنربهتشة فريق إسطنبول سبور، متذيل الترتيب.

الأناضول
(14)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي