أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل قيادي من "حزب الله" بغارة إسرائيلية عند معبر "المصنع" الحدوي

أرشيف

قُتل قيادي من ميليشيا "حزب الله" (اللبنانية) المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني"، اليوم السبت، إثر استهداف طائرة مُسيرة إسرائيلية بالقرب من معبر المصنع على الحدود اللبنانية - السورية، غربي العاصمة دمشق.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن طائرة مُسيرة إسرائيلية، استهدفت عصر اليوم السبت، سيارة يستقلها شخصان بالقرب من أحد الحواجز العسكرية التابعة لـ"الفرقة الرابعة" ضمن المنطقة الحرة القريبة من معبر "المصنع" بالقرب من منطقة "الديماس" في الريف الغربي من العاصمة السورية دمشق.

وأكدت المصادر، أن الاستهداف أسفر عن مقتل كلٍ من داخل السيارة، موضحةً، أن السيارة تعود لقيادي في ميليشيا "حزب الله" (اللبنانية)، لاسيما أن عناصر قوات "الفرقة الرابعة" فرضت على الفور طواقاً أمنياً في منطقة الاستهداف، بالتزامن مع وصول سيارات الإطفاء لإخماد الحريق داخل السيارة الناتج عن الاستهداف.

وفي 9 من مايو/ أيار الجاري، استهدفت طائرة إسرائيلية المركز الإعلامي والثقافي لميليشيا "حركة النجباء" (العراقية) المدعومة من الحرس الثوري الإيراني، في منطقة "السيدة زينب" بريف العاصمة السورية دمشق، وذلك رداً على إطلاق طائرة مُسيرة إيرانية من ريف محافظة درعا، باتجاه الجولان السوري المحتل من قبل "إسرائيل".

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي