أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قس ماروني يدعو حزب الله لوقف بث مسلسل إيراني عن المسيح

عـــــربي | 2010-08-13 00:00:00
قس ماروني يدعو حزب الله لوقف بث مسلسل إيراني عن المسيح
وكالات - زمان الوصل

دعا قس ماروني لبناني اليوم الخميس ، قناة تابعة لحزب الله لوقف بث مسلسل رمضاني بعنوان"المسيح".  وطلب القس بشارة الراعي من قناة المنار وقف بث المسلسل الإيراني، لأنه يتعارض وتعاليم الإنجيل التي يعرفها كافة المسيحيين في جميع أنحاء العالم.

ودعا الراعي كافة وسائل الإعلام اللبنانية لحضور مؤتمر صحفي بعد ظهر غد الجمعة، يعتزم أن يوضح فيه أسباب ضرورة وقف بث المسلسل حسب قوله.

يشار إلى ان مسلسل "المسيح" انتاج إيراني بدأ بثه عبر قناة المنار وقنوات شيعية آخرى مقربة من حزب الله، بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان.

الزبير بن باطا
2010-08-14
أولاً:أنا ضإيقاف المسلسل ولكن..هذا باب سيفتح على أمتنا الإسلامية د باب الجحيم ...لأنه لو جاء يوماًما منتج مسيحي وأراد عمل عن نبينا الرسول محمد"ص"..بناء على ما جاء في الإنجيل وعرضه على القنوات المسيحية ..تخيلوا ماذا سنفعل حينئذ..والسلام عليكم ورحمة الله.. ثانيا :بشارة الراعي ليس قسا ولكن مطران يا كاتب المقال.. على فكرة ليس هناك ثالثا..باي
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة      مقتل شخص وإصابة آخرين في انفجار دراجة بمدينة جرابلس      "حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور      أردوغان: أبلغت ترامب أن تركيا لن تتخلى عن منظومة إس-400 الروسية      مجلس النواب الياباني يوافق على اتفاق تجاري مع أمريكا