أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أتالانتا الإيطالي يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي

من المباراة - أ.ب

أطاح فريق أتالانتا الإيطالي بضيفه ليفربول من الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي رغم خسارته بهدف دون رد، الخميس، على ملعب "غيويس" ببرغامو، في مباراة الإياب.

واستفاد الفريق الإيطالي من سابق فوزه بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب "أنفيلد" معقل "الريدز"، ليعبر للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة (3 ـ 1).

سجل هدف المباراة الوحيد الدولي المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة بعد ارتطام الكرة بيد مدافع أتالانتا، لكن هذا الهدف لم يكن كفيلا لتعويض الخسارة الثقيلة في الذهاب.

وفي نفس الدور، تأهل بايرليفركوزن الألماني للمربع الذهبي للمسابقة، عقب تعادله بهدف لمثله مع مضيفه ويستهام يونايتد الإنجليزي.

وكان الفريق الألماني فاز بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب على ملعبه، ليتفوق بنتيجة (3 ـ 1) في مجموع المباراتين.

وأصبحت هذه هي المباراة الـ44 على التوالي، التي يحافظ خلالها ليفركوزن على سجله خاليا من الهزائم في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

وواصل روما مسيرته بنجاح في المسابقة، بعدما تأهل على حساب مواطنه وضيفه ميلان بهدفين لهدف، مكررا تفوقه على منافسه، بعدما سبق وأن فاز بهدف دون رد في الذهاب.

وأكمل مارسيليا الفرنسي عقد الفرق المتأهلة لنصف النهائي بتغلبه على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح بنتيجة (4 - 2).

وفاز الفريق الفرنسي بهدف دون رد، ليتعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب الإياب بنتيجة (2 ـ 2) نظرا لخسارة مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

الأناضول
(13)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي