أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بينهم ضابط.. مقتل عناصر من مخابرات النظام في ريف دمشق

أرشيف

قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام نتيجة هجوم مسلح استهدف دورية عسكرية مشتركة بين فرعي "الأمن العسكري" و"الجمارك" بريف دمشق.

وقال مراسل "زمان الوصل" بالمنطقة إن مجهولين استهدفوا دورية عسكرية بعد منتصف الليلة الماضية على طريق "الديماس - ميسلون" قرب الحدود السورية -اللبنانية.

وأشار إلى أن الهجوم استهدف الدورية بالرشاشة الخفيفة والمتوسطة لتدور اشتباكات بين عناصر الدورية والمهاجمين انتهت بفرار المهاجمين بعد إصابة أحدهم.

وأكد مراسلنا أن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة بينهم ضابط برتبة "رائد" من مرتبات الأمن العسكري أصيب بعدة رصاصات في مختلف أنحاء جسده.

وشهدت المنطقة استنفارا لعناصر فرعي الأمن العسكري والسياسي وقاموا بنقل القتلى والجرحى إلى مشفى المواساة بدمشق، فيما تم تحويل الضابط المصاب إلى مشفى المجتهد.

وأضاف مراسلنا أن مخابرات النظام قامت بقطع الطريق الرئيسي "ميسلون - الديماس" إضافة لقطع كل الطرق المؤدية للديماس وانتشار أكثر من 80 عنصرا عبر دوريات مشتركة بين الأفرع الأمنية.

ولفت إلى أن المنطقة شهدت ظهر اليوم عمليات دهم وتفتيش للمنازل والمزارع من قبل دوريات فرع "الأمن العسكري" في ظل استنفار وتدقيق أمني غير مسبوق بالمنطقة.

وتعتبر المرة الأولى التي يتم استهداف دورية عسكرية للنظام في هذه المنطقة.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي