أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

(يل كوسبي)ينفي.. موته للمرة الرابعة

منوع من العالم | 2010-08-05 00:00:00
وكالات - زمان الوصل
نفى النجم الهزلي الأميركي بيل كوسبي للمرة الرابعة شائعة عن وفاته وطلب من مثيري هذه الشائعة أن يتوقفوا لأنها غير مسلية.

واتصل كوسبي بمقدم البرامج الأميركي لاري كينغ الذي كان يقدم برنامجه على شبكة «سي إن إن» ليل أمس الإثنين، ليثبت أنه ما زال على قيد الحياة.

وكان كوسبي يرد على الشائعة الرابعة التي انتشرت في الفترة الأخيرة بأنه توفي وقال: «لا أريد أن أفعل ذلك من جديد لأنها المرة الرابعة التي ينتشر فيها خبر موتي».

وقال: إن شائعة الإثنين كانت مختلفة إذ بلغت أحد أصدقائه الذي انفجر باكياً قبل أن يدرك خطأ الخبر. وتوجه كوسبي إلى مثيري الشائعة وقال لهم: إن الأمر ليس مسلياً لذا يجب عليهم أن يتوقفوا. ويبلغ كوسبي الحادي والسبعين من العمر وهو ممثل كوميدي ومقدم برامج.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا