أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الفتح المبين" تُصيب عناصر من قوات النظام جنوب إدلب

مقاتل في ريف إدلب - جيتي

أُصيب عناصر من قوات النظام والميليشيات المدعومة من إيران، يوم الأحد، إثر استهداف فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" مواقع عسكرية بريف إدلب الجنوبي، وذلك رداً على استهداف المدنيين في منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، شمال غرب سوريا.

وقالت مصادر عسكرية عاملة في منطقة إدلب، في حديث لـ "زمان الوصل"، إن عناصر من قوات النظام والميليشيات الإيرانية، أُصيبوا مساء يوم الأحد، إثر استهداف فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" بصواريخ من نوع "كاتيوشا" مواقع عسكرية في بلدة "خان السبل" الواقعة على الطريق الدولي حلب - دمشق المعروف باسم طريق الـ "M5" بريف إدلب الجنوبي، شمال غرب سوريا.

وأكدت المصادر، أن الميليشيات المدعومة من إيران استهدفت مساء الأحد، من خلال طائرة مُسيرة انتحارية، محيط قرية "العصعوص" بريف حلب الغربي، ما تسبب بأضرار مادية، دون وقوع جرحى.

وأشارت المصادر، إلى أن الاستهداف لمواقع قوات النظام والميليشيات الإيرانية العسكرية، جاء رداً على استهداف المدنيين بالطائرات المُسيرة الانتحارية، والتي أسفرت عن مقتل وجرح عدد من المدنيين خلال الأيام الماضية في منطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، شمال غرب سوريا.

وكانت قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا، قد استهدف يوم الأحد بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، قرى وبلدات "سرجة، ودير سنبل، ومعربليت، ووالرويحة، وبينين، والبارة، وكنصفرة، والفطيرة، وكفرعويد، وفليفل، وسفوهن، والفطيرة" في منطقة جبل الزاوية جنوبي محافظة إدلب،  و"مجدليا، وآفس" بريف إدلب الشرقي، و"معارة النعسان" بريف إدلب الشمالي، و"كفرنوران، وكفرتعال، وكفرعمة، وتديل، والوساطة، والقصر" بريف حلب الغربي.

زمان الوصل
(52)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي