أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسلسلات رمضان تسلي الصائمين بمشاهد إثارة وعري ورقص

ثقــــافة | 2010-07-31 00:00:00
مسلسلات رمضان تسلي الصائمين بمشاهد إثارة وعري ورقص
فن اون لاين

يبدو أن القنوات الفضائية قررت أن تجذب المشاهد للأعمال الرمضانية بمشاهد ولقاءات مثيرة وخادشة للحياء، كنوع جديد من أنواع الدعاية للمسلسلات التي تمتلئ بالإثارة والملابس الساخنة وهو ما يتنافي مع روحانيات الشهر الكريم .
 
ومن البروماهات التي يتم عرضها وتمتلئ بالألفاظ الخادشة للحياء مسلسل "الفوريجي" التي يقوم ببطولته كل من أحمد آدم واللبناتية رزان مغربي حيث يدور بينهما حوار حول العلاقة الحميمة بل ويحاول آدم تقبيلها واحتضانها، فضلا عن مشهد الرقص الذي تقدمه رزان مع أحمد آدم ضمن أحداث العمل .   

وكعادة الفنانة غادة عبد الرزاق والتي تحرص على الرقص و ارتداء الملابس الساخنة في أعمالها تقدم هذا العام مجموعة من الرقصات الساخنة على أغنية "حجرين على الشيشية" ضمن أحداث مسلسلها الجديد "أزواج الحاجة زهرة". كما يتضمن العمل أيضا مجموعة من الألفاظ الخادشة للحياء والتي ترددها غادة ضمن أحداث المسلسل حيث تقوم بدور سيدة تتزوج خمس رجال  

ومن رقص غادة عبد الرازق لرقص علا غانم في مسلسل "العار" والذي يتضمن أيضا مجموعة من الرقصات الساخنة كما يبدو في برومو المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخرا، فضلا عن مشاهد الخمر والمخدرات التي يتضمنها البرومو أيضا.    

ومن البروماهات المثيرة أيضا برومو مسلسل "أزمة سكر" الذي يعد أول بطولة تليفزيوينة لأحمد عيد، حيث يتحدث في أحد المشاهد عن الفياجرا ناهيك عن مجموعة الألفاظ الخادشة للحياء الذي يرددها عيد طوال المشهد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق