أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ولهام يلحق هزيمة مفاجئة بمانشستر يونايتد في "أولد ترافورد"

أوقف فولهام سلسلة انتصارات مضيفه مانشستر يونايتد عند 4 مباريات متتالية بعد أن ألحق به هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع فولهام رصيده بهذا الانتصار الثمين إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس مبتعدا بفارق 3 نقاط عن أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية.

أهداف المباراة جاءت في الشوط الثاني، حيث افتتح فولهام التسجيل بواسطة النيجيري كالفين باسي في الدقيقة 65، وأدرك هاري ماغواير التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ89.

ونجح النيجيري الآخر، أليكس إيوبي في خطف هدف الفوز للضيوف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع وتحديدا في الدقيقة 90+7، لتبقى النتيجة على حالها حتى صفارة النهاية.

وفي نفس الجولة، حقق كريستال بالاس فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، سجلها الأمريكي كريس ريتشاردز، والغاني جوردان أيو، والفرنسي جون فيليب ماتيتا من ركلة جزاء، في الدقائق 68، و71، و79.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ13، وبقي بيرنلي عند النقطة الـ13 في المركز الـ19.

وتعادل برايتون مع ضيفه إيفرتون بهدف لمثله، افتتح الضيوف التسجيل في الشوط الثاني بواسطة غاراد برانثوايت في الدقيقة 73، وأدرك لويس دانك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5.

وبات رصيد برايتون بهذا التعادل 39 نقطة في المركز السابع، ورفع إيفرتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ17.

وفاز أستون فيلا على ضيفه نوتينغهام فورست بأربعة أهداف لهدفين.

سجل رباعية أصحاب الأرض كل من أولي واتكينز، والبرازيلي دوغلاس لويس ( هدفان) الجامايكي ليون بايلي، في الدقائق 4، 29، 39، 61، فيما سجل للضيوف، السنغالي موسى نياكاتيه، ومورغان جيبس وايت في الدقيقتين 5+45، و48.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نوتينغهام فورست عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

الأناضول
(18)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي