أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هجومان يوقعان قتلى من الميليشيات الإيرانية وجامعي "الكمأة" شرق حمص

أرشيف

قُتل عناصر من الميليشيات المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني" اليوم السبت، إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون في بادية حمص، سبقها هجوم مُسلح في نفس المنطقة أسفر عن وقوع قتلى بينهم عناصر من قوات النظام السوري كانوا يجمعون نبات "الكمأة" في بادية محافظة حمص، شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ "زمان الوصل"، إن 6 عناصر من الميليشيات المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني" قُتلوا وجرحوا اليوم السبت، إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون يُرجح أنهم تابعون لخلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، استهدف سيارة عسكرية في منطقة "الطيبة" و"قصر الحير" بالقرب من مدينة "السخنة" بريف حمص الشرقي.

إلى ذلك، فقدت قوات النظام السوري الاتصال بمجموعة من عناصرها اليوم السبت يُقدر تعداهم ب 8 عناصر في بمنطقة "جب الجراح" بريف حمص الشرقي.

وأكدت المصادر، أن قوات النظام فقدت المجموعة أثناء حملة تمشيط ضد خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، وذلك بعد مقتل 5 أشخاص يوم أمس الجمعة بينهم عنصر من قوات النظام، إثر هجوم نفذه مجهولون استهدف ورشة جامعي نبات "الكمأة" في منطقة "جب الجراح" بريف حمص الشرقي.

وكان عنصران من قوات النظام قد قُتلا يوم أمس الجمعة، بالإضافة إلى إصابة 3 عناصر آخرين بجروح متفاوتة، إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون، استهدف سيارة عسكرية على طريق "الرصافة _ أثريا" بريف محافظة الرقة الجنوبي الغربي، شمال شرق سوريا.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي