أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الإيقاف والإصابات تزيد من معاناة ريال مدريد

يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني - جيتي

سيتعين على مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، التعامل مع الغيابات في صفوف الفريق المنهك عندما يستضيف النادي الملكي، متصدر الدوري الإسباني، إشبيلية نهاية هذا الأسبوع.

لن يتمكن أنشيلوتي من الاعتماد على لاعب خط الوسط الموقوف إدواردو كامافينغا ولا المدافع داني كارفاخال يوم الأحد.

فقد حصل كارفاخال يوم الأحد الماضي على البطاقة الحمراء في نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع رايو فايكانو، فيما تلقى كامافينغا البطاقة الصفراء الخامسة ليتعرض للإيقاف التلقائي.

ويتقدم ريال مدريد بفارق ست نقاط على جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف رايو فايكانو يوم الاثنين، فيما يتقدم النادي الملكي بثماني نقاط على غريمه برشلونة، صاحب المركز الثالث، وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع.

ولا يزال خمسة من لاعبي ريال مدريد خارج الملعب بسبب الإصابة، بمن فيهم جود بيلينغهام، المصاب بالتواء في الكاحل، والمدافع أنطونيو روديغر بسبب إصابة في الفخذ، فيما يواصل حارس المرمى تيبو كورتوا التعافي من إصابات أربطة الركبة التي تلازمه منذ أمد طويل، وقلبي الدفاع ديفيد ألابا وإدير ميليتاو.

ولجأ أنشيلوتي إلى لاعب خط الوسط، أوريليان تشواميني، كقلب دفاع في المباريات الأخيرة. ومن المتوقع أن يحل لوكاس فاسكويز بديلا لكارفاخال يوم الأحد، وأن يلعب لوكا مودريتش مكان كامافينغا في خط الوسط.

اختار ريال مدريد عدم التعاقد مع مدافعين خلال فترة الانتقالات الشتوية. وقال أنشيلوتي إن اللاعبين الذين يملكهم كافين لتعويض غياب اللاعبين المصابين.

أ.ب
(20)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي