أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل طفل برصاص قناصة "قسد" على ضفاف نهر الفرات

أرشيف

قُتل طفل يوم الثلاثاء، إثر استهداف من قبل قناصي "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على الضفة المقابلة من نهر الفرات بريف دير الزور الشرقي، فيما نفذ مقاتلو العشائر العربية هجمات استهدفت حواجز عسكرية لـ"قسد" بريف دير الزور الشرقي، شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن الطفل "ماهر العبد الجفال" البالغ من العمر 11 عاماً، قُتل يوم الثلاثاء، إثر استهدافه برصاص قناصة قوات "قسد" أثناء رعيه للأغنام على الضفة المقابلة من نهر الفرات في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي.

وأكدت المصادر، أن مقاتلي العشائر العربية نفذوا ليل الثلاثاء، هجومين بالأسلحة الخفيفة استخدموا خلالها قذائف صاروخية من نوع "RPG"، استهدفت حاجزا عسكريا لقوات "قسد" في بلدة "الجرذي"، ونقطة المصفاة التي تتمركز فيها قوات "قسد" في بلدة "أبو حردوب" بريف دير الزور الشرقي، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسائر الناتجة عن الاستهداف.

وتتواصل هجمات مقاتلي العشائر العربية ضد قوات "قسد" في أرياف دير الزور الغربية والشرقية، يتزامن معها اشتباكات متقطعة بين ميليشيا "الدفاع الوطني" المدعومة من روسيا وإيران مع قوات "قسد" على ضفاف نهر الفرات بريف دير الزور الغربي، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من الطرفين خلال الأسبوعين الماضيين.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي