أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لاجىء سوري يلقى مصرعه دهساً شمال غرب تركيا

في مدينة قوجه إيلي - أ.ب

لقي لاجىء سوري شاب مصرعه بعد صدمه من قبل سيارة عابرة أثناء محاولته القفز فوق حاجز إسمنتي بدلاً من الجسر في مدينة قوجه إيلي شمال غرب تركيا.

وأفادت وسائل إعلام تركية أن الشاب "محمد السيهو" 17 عاماً حاول عبور الطريق السريع D-100 بالقفز فوق الحاجز بدلاً من استخدام الجسر الذي يبعد 30 متراً في منطقة كورفيز في قوجه إيلي، فصدمته سيارة. وتوفي بعد إسعافه إلى المسشفى الذي نقل إليه.

وبحسب التفاصيل التي نقلتها وكالة "دوغان" التركية فإن الحادث المميت وقع صباح أمس الأحد على الطريق السريع D-100 الذي يمر عبر منطقة بربروس في منطقة كورفيز.

وعندما حاول محمد السيهو، سوري الجنسية قطع الطريق للذهاب إلى المسجد الخيري في الحي لأداء صلاة الصبح. صدمته سيارة بينما كان يحاول اجتياز الشارع عبر القفز فوق الحاجز بدلاً من استخدام الجسر الذي يبعد حوالي 30 متراً.

وكشف المصدر أن السيارة التي يقودها التركي "أوموت م" كانت تحمل لوحة ترخيص 31 AET 589، متجهة نحو إسطنبول.

وفور الإبلاغ عن الحادث تم إرسال فريق طبي إلى مكان الحادث. وتم نقل السيهو إلى مستشفى مدينة كوكايلي ورغم تدخل الأطباء ومحاولة إنقاذه توفي جراء إصاباته البليغة .

واستلم ذوو "محمد السيهو" جثمانه بعد تشريحه ليتم دفنه في مقبرة إيليمتيبي بيلين، بينما تم نقل سائق السيارة المتسبب بالحادث إلى مركز الشرطة لاستجوابه.

وتشهد تركيا آلاف الحوادث سنويا لعدة أسباب مختلفة، منها السرعة المفرطة وعدم اتباع القواعد المرورية أو بسبب الظروف الجوية السيئة، نتيجة لذلك يفقد مئات الأشخاص حياتهم، كما يصاب الآلاف بإصابات مختلفة، علاوة على الأضرار المادية.

ووفقًا للأرقام الرسمية فقد حوالي 782 شخصًا حياتهم في حوادث مرورية في جميع أنحاء تركيا بين يناير/كانون ثاني ونهاية أبريل/نيسان من العام الماضي 2023 وفقًا للأرقام الرسمية.

وحسب البيانات التي نشرتها إدارة المرور في المديرية العامة للأمن، أصيب 62.765 فردًا في 159.132 حادث مرور في جميع أنحاء الدولة.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي