أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ألمانيا.. عائلة سورية تختطف إفريقيا خدعها بأنه ساحر يضاعف الأموال

من درعا - أ ف ب

أصبحت عائلة سورية من "ماغديبورغ" غاضبة جداً لسبب غريب بعد أن وعدها كاهن "الفودو" الكاميروني، الموجود حاليًا في "لايبزيغ" بزيادة أموالها من خلال تعويذة سحرية، بحسب ماذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، ولكن اتضح أن هذه الزيادة السحرية لم تنجح، الذي نجح هو عملية الاختطاف التي قامت بها العائلة بحق الرجل الكاميروني فيما اختفى المال. 

وبحسب الصحيفة فإن العائلة تعقبته، وانتهت عملية البحث عنه بمثول رب الأسرة "جمال. م"  (48 عاما) وابنيه محمد (26 عاما) وفادي (23 عاما) واثنين من الاقارب للمثول أمام محكمة محكمة "لايبزيغ" الإقليمية  يقوم بتمثل الاسرة عشرة  محامين. 

*رهائن، اختطاف وابتزاز! 
وفقاً للصحيفة أعطت عائلة "جمال" كاهن "الفودو" 15000 يورو. 

ويوضح المدعي العام سيباستيان باتزر: "كان من المفترض أن يضاعف الأموال بسائل غامض".

أراد ليونيل ن. أن يمارس السحر على المال لمدة ستة أيام، ثم كان من المفترض أن تحصل عائلة م. على الأموال الزائدة بأعجوبة في "ماغدبورغ "، لقد ظنوا أن الأمر سيكون سحريًا، لكنه تحول إلى مأساوي: لم يحضر كاهن "الفودو" إلى عملية التسليم. 

وهكذا توجه رجال العائلة إلى بناء "لانغن لين"، أطول مبنى سكني في ألمانيا (333 متراً) في منطقة "بروبسثيدا"، وسحبوا، وهم يرتدون أقنعة، الأفريقي إلى خارج المبنى الضخم الجاهز. وعندما حضر الشهود، تم إطلاق النار.

تم نقل "ليونيل" بالسيارة إلى "ماغدبورغ"، حيث أثبت أنه ساحر قوي، وحتى عندما تعرض للضرب، لم يذكر أين ذهبت الـ 15 ألف يورو. 

ولأن العائلة اشتبهت بأن المال لا يزال مخبا في "لايبزيغ"، عادت إلى "لانج لين" بعد يومين مع الرجل المختطف، ولكن كانت الشرطة تنتظر بالفعل هناك - حيث تم اعتقالهم.

يتعين على كاهن "الفودو" الرد على الاحتيال في قضية أخرى.

ولا تزال محاكمة احتجاز الرهائن مستمرة. فيما يبدو أن المال قد اختفى بطريقة سحرية حتى يومنا هذا.

حسن قدور - زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي