أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلب مبلغ 35000 دولار أمريكي من مواطن خليجي

جرائم و حوداث | 2010-07-26 00:00:00
بلدنا

أقدم (ص - ن) وهو شاب من دولة عربية، على سلب المدعو (ح - ظ) وهو مواطن خليجي، مبلغ 35000 دولار أمريكي كانت موجودة داخل منزله في إحدى مناطق ريف دمشق.

وقالت مصادر الشرطة إنّ مجموعة شبان من غير السوريين يعملون لدى (ح - ظ) في تدبير أمور منزل استأجره الأخير لقضاء بعض الأعمال في سورية، إلا أنّ الجشع والطمع دفع أحدهم، ويدعى (ص - ن)، إلى عملية سلب المبلغ وإخفائه.

وأشارت المصادر إلى أنّ (ح - ظ) تقدّم بشكوى إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يؤكد فيها سرقة مبلغ مالي يقدّر بـ35000 دولار أمريكي من منزله، حيث حصرت الشكوك بالشبان الذين يعملون لديه، نظراً إلى وجود الأدلة الكافية التي تثبت قيام أحدهم بعملية السرقة، وأكدت المصادر أنّه، خلال التحقيق مع الشبان، اعترف (ص - ن) بالجرم المسند إليه، حيث أفاد في محضر اعترافه بأنّه قام بعملية السرقة، بعد أن تأكّد من خروج (ح - ظ) إلى عمله، حيث تسلّل من غرفته الكائنة على سطح المنزل، وقام بفتح باب الشقة بالمفاتيح التي كانت موجودة معه، وبدخوله إلى غرفة نوم (ح - ظ) عثر على حقيبة في داخلها آلاف الدولارات، فما كان منه إلا أن أخذ جزءاً منها وخبّأه ضمن العمود الذي ترتكز عليه المغسلة في الغرفة التي يقيم فيها مع رفاقه (حسين ومحمد).
بعد استكمال التحقيقات، قامت دورية من فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بتفتيش الغرفة التي وضعت فيها النقود، وبالفعل تمّ العثور على المبلغ المسروق، ومن ثمّ تسليمه إلى صاحبه أصولاً، فيما أحيل المتّهم ورفاقه إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل، كون الأول ارتكب جرم السرقة، والآخران تستّرا عليه.     
 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور