أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السماح للمحكومين اللبنانيين في سوريا قضاء حكمهم ببلدهم

عـــــربي | 2010-07-24 00:00:00
السماح للمحكومين اللبنانيين في سوريا قضاء حكمهم ببلدهم
زمان الوصل
قال وزير العدل ابراهيم نجار لتلفزيون "المستقبل" "إن قانون جديد يلحظه الاتفاق الموقع مع سوريا يقضي بالسماح للمحكومين اللبنانيين في سوريا بأن يكملوا حكمهم في لبنان خصوصاً الذين لا يشكلون خطراً على الأمن القومي".
وحول العملاء وإصرار البعض على حكم الإعدام، قال في حديث الى "تلفزيون لبنان" أمس، "أنا ضد عقوبة الإعدام في المبدأ وأترك الحكم للقضاء"، لافتاً الى أن "لا صلاحية للقضاء اللبناني للنظر أو المراجعة في القرار الظني الذي سيصدر عن المحكمة الدولية في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري ورفاقه وكل الجرائم التي تلت".
وعلق على بيان وزير الاتصالات شربل نحاس عن الآلية لمراقبة خط هاتفي، موضحاً أن "لوزير الاتصالات الحق في معرفة هوية الشخص الذي تتم مراقبته أو المعلومات المتعلقة به"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب