أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السماح للمحكومين اللبنانيين في سوريا قضاء حكمهم ببلدهم

عـــــربي | 2010-07-24 00:00:00
السماح للمحكومين اللبنانيين في سوريا قضاء حكمهم ببلدهم
زمان الوصل
قال وزير العدل ابراهيم نجار لتلفزيون "المستقبل" "إن قانون جديد يلحظه الاتفاق الموقع مع سوريا يقضي بالسماح للمحكومين اللبنانيين في سوريا بأن يكملوا حكمهم في لبنان خصوصاً الذين لا يشكلون خطراً على الأمن القومي".
وحول العملاء وإصرار البعض على حكم الإعدام، قال في حديث الى "تلفزيون لبنان" أمس، "أنا ضد عقوبة الإعدام في المبدأ وأترك الحكم للقضاء"، لافتاً الى أن "لا صلاحية للقضاء اللبناني للنظر أو المراجعة في القرار الظني الذي سيصدر عن المحكمة الدولية في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري ورفاقه وكل الجرائم التي تلت".
وعلق على بيان وزير الاتصالات شربل نحاس عن الآلية لمراقبة خط هاتفي، موضحاً أن "لوزير الاتصالات الحق في معرفة هوية الشخص الذي تتم مراقبته أو المعلومات المتعلقة به"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات مسيرة تجدد قصف "حميميم"      ريال مدريد يكشف عن خططه لتشكيل فريق كرة قدم للنساء      ترامب: أي هجوم إيراني على أهداف أميركية سيواجه برد ساحق      الأسد ينقل عشرات المعتقلين من أبناء الغوطة إلى "صيدنايا"      السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري