أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إحباط عملية تهريب أسلحة من تركيا إلى سوريا

عـــــربي | 2010-07-21 00:00:00
إحباط عملية تهريب أسلحة من تركيا إلى سوريا
UPI
 أحبطت الجمارك السورية محاولة تهريب أسلحة وذخائر من تركيا الى سورية الاثنين الماضي داخل سيارة سياحية دخلت البلاد عبر معبر باب الهوى الحدودي قادمة من تركيا.
ونقلت صحيفة 'تشرين' الرسمية امس الاربعاء عن أمين جمارك باب الهوى عباس عباس 'أنه أثناء تفتيش السيارة في معبر القادمين لسورية عثر على كميات من الأسلحة المهربة من ضمنها بنادق آلية وذخائر بالاضافة الى دخان مهرب'.
ونقلت عن مصادر مطلعة أن 'أحد الأجهزة الأمنية بإدلب باشر التحقيق في الموضوع لكشف تفاصيل وملابسات عملية التهريب، ومصدر السلاح المضبوط ووجهته النهائية'. ولم تحدد المصادر هوية المتورطين في محاولة التهريب أو دوافعهم أو خلفياتهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس      زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف      الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري