أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إحباط عملية تهريب أسلحة من تركيا إلى سوريا

عـــــربي | 2010-07-21 00:00:00
إحباط عملية تهريب أسلحة من تركيا إلى سوريا
UPI
 أحبطت الجمارك السورية محاولة تهريب أسلحة وذخائر من تركيا الى سورية الاثنين الماضي داخل سيارة سياحية دخلت البلاد عبر معبر باب الهوى الحدودي قادمة من تركيا.
ونقلت صحيفة 'تشرين' الرسمية امس الاربعاء عن أمين جمارك باب الهوى عباس عباس 'أنه أثناء تفتيش السيارة في معبر القادمين لسورية عثر على كميات من الأسلحة المهربة من ضمنها بنادق آلية وذخائر بالاضافة الى دخان مهرب'.
ونقلت عن مصادر مطلعة أن 'أحد الأجهزة الأمنية بإدلب باشر التحقيق في الموضوع لكشف تفاصيل وملابسات عملية التهريب، ومصدر السلاح المضبوط ووجهته النهائية'. ولم تحدد المصادر هوية المتورطين في محاولة التهريب أو دوافعهم أو خلفياتهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟