أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل امرأة برصاص "قسد" شرق دير الزور والعشائر العربية" ترد

عناصر من "قسد" في دير الزور - جيتي

قُتلت امرأة وجرح طفل، إثر استهدافهما برصاص عناصر "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، فيما قُتل وجرح عدد من عناصر "قسد" رداً على مقتل المرأة بريف دير الزور الشرقي، شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن الشابة "فرنسة العبد الرزاق الحمد" زوجة "محمد العطيبة" قُتلت مساء الأحد، بالإضافة إلى إصابة الطفل "ياسر الخضر العسكر"، إثر استهدفهما برصاص عناصر قوات "قسد"، المتمركزين في المستشفى المهجور في بلدة "أبو حمام" بريف دير الزور الشرقي.

وأكدت المصادر، أن 5 عناصر من قوات "قسد" قُتلوا مساء يوم الأحد، بالإضافة إلى إصابة عناصر آخرين، إثر هجوم نفذه أبناء عشيرة "البكارة" على مقر عسكري تابع لقوات "قسد" في بلدة "زغير جزيرة" بريف محافظة دير الزور الغربي.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات "قسد" أرسلت يوم الأحد، تعزيزات عسكرية إلى ناحية "الكسرة" بريف دير الزور الغربي، وذلك بعد توتر الوضع الأمني في المنطقة، عقب مقتل شخصين من أبناء قبيلة "البكارة" على يد قوات عناصر "قسد".

وكان الشاب "محمد خليل الموز"، شقيق "خالد الموز "شيخ عشيرة "المناصرة" التابعة لقبيلة "البكارة" قد قُتل مساء الخميس، كما قُتل الشاب "تركي إسماعيل العواد"، إثر استهدافهما برصاص عناصر قوات "قسد" أثناء مداهمة منزل "الموز" بهدف اعتقاله، ما أدى إلى اندلاع اشتباك بين الطرفين سقط خلاله القتيلان، في ناحية "الكسرة" بريف محافظة دير الزور الغربي.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي