أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضرباها بحجر على رأسها.. مقتل امرأة على يد لصين في حي سيف الدولة بحلب

أرشيف

قتلت سيدة إثر تعرضها للضرب بحجر على رأسها في حي سيف الدولة بمدينة حلب على يد شخصين من أقاربها اقتحما المنزل بقصد السـرقة.

وأفادت السلطات المحلية التابعة للنظام أن إبلاغاً وصل إلى قسم سيف الدولة للأمن الجنائي من عمليات قيادة شرطة مدينة حلب بإسعاف سيدة تدعى "نضال" إلى مشفى حلب الجامعي، إثر تعرضها لضرب بحجر على رأسها، ضمن منزلها الكائن في منطقة سيف الدولة ومفارقتها الحياة جراء ذلك.
وبإجراء الكشف تبين سرقة مبلغ 80 ألف دولار أمريكي و4 ملايين ليرة سورية بالإضافة إلى ساعة يد.

ووفق المصدر ذاته تم حصر الشبهة بشخصين من أقارب المغدورة وهما المدعوان "نضال" و"محمود" لإقدامهما على سرقة مبالغ كبيرة خلال فترة وجيزة، وتم إلقاء القبض على الأول في قرية حيان بريف حلب، وإلقاء القبض على الثاني أثناء محاولته الهرب خارج المدينة.

واعترف المتهمان بالتخطيط لقتل المغدورة وسرقة منزلها، وبالفعل دخلا إلى منزلها وقاما بضربها بواسطة حجر على رأسها كانا قد أخفياه ضمن ملابسهما قبل دخول المنزل، وبعد إرتكاب جريمتهما قاما بسرقة المبلغ المذكور وإخفائه في منزل أحدهما.

وكان ناشطون وثقوا وقوع 196 جريمة قتل بشكل متعمد منذ مطلع العام 2023، بعضها ناجم عن عنف أسري أو بدوافع السرقة وأخرى ماتزال أسبابها ودوافعها مجهولة، وراح ضحية تلك الجرائم 224 شخص، هم: 49 سيدة، و153 رجل، و22 طفل، وقع منها في حلب 13 جريمة في حلب راح ضحيتها 3 أطفال و6 سيدات و6 رجال.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي