أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهالي الجولان يتصدون للمئات من جنود الاحتلال

عـــــربي | 2010-07-12 00:00:00
أهالي الجولان يتصدون للمئات من جنود الاحتلال
SANA
قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس بالاعتداء على منزل أحد المواطنين من أهلنا في بلدة مجدل شمس بالجولان المحتل من آل الشاعر .

وقال شهود عيان إنه أثناء مداهمة مئات من جنود الاحتلال البلدة لحماية من يسمون جباة الضرائب الذين حاولوا دخول منازل المواطنين واقتحموا أحد المنازل تصدى لهم أهالي البلدة ما أدى إلى إصابة خمسة وعشرين مواطناً بينهم أطفال ونساء جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع وتعرضهم للرصاص المطاطي الذي أطلقه جنود الاحتلال.

وذكر موقع الجولان وشهود عيان أن مروحيات الاحتلال كانت تحلق فوق البلدة بينما أطلق جنود الاحتلال المدججين بالسلاح الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي بشكل عشوائي على المواطنين الذين تجمعوا لنجدة أهل المنزل.

وذكر شهود عيان أن أهالي البلدة حطموا آليتين للاحتلال وأصابوا جندية إسرائيلية واحتجزوا ثلاثة من جنود الاحتلال أفرج عنهم لاحقاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا