أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قصف إسرائيلي يستهدف موقعا لـ"حزب الله" في ريف دمشق

في منطقة "قرى الأسد" - أرشيف

استهدف الطيران الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، موقعا عسكريا تابعا لميليشيا "حزب الله" اللبناني، في منطقة "قرى الأسد" بريف دمشق.

وقال موقع "صوت العاصمة"، إن طائرات حربية إسرائيلية هاجمت الأحد، بناء يتبع لميليشيا "حزب الله" بالقرب من قرى الأسد في ريف دمشق.

ونقل عن شهود عيان قولهم إن أربعة انفجارات سُمعت في محيط المنطقة تلاها تصاعد لأعمدة الدخان في المنطقة القريبة من "جامع الحمزة"، كاشفا عن طبيعة البناء المستهدف، أنه أحد مقرات التنسيق اللوجستي والأمني لعمليات نقل الأسلحة بين سوريا ولبنان.

وقالت المصادر إن القصف أدى إلى تدمير المبنى بشكل كامل، والذي كان يحوي شحنة أسلحة إيرانية قيد التحضير لنقلها إلى الداخل اللبناني.

ولم يتسن للموقع التحقق من الخسائر أو وقوع قتلى وجرحى خلال الهجوم، في حين لم تصدر أن تصريحات رسمية من النظام السوري، كذلك لم يتم تفعيل منظومة الدفاع الجوي في المنطقة.

وأوضح الموقع أن القصف الإسرائيلي جاء بعد أيام من مسح جوي مكثف لطائرات استطلاع اسرائيلية لجنوب ووسط سوريا والحدود السورية – اللبنانية.

ويأتي الهجوم الأخير بعد شهر ونصف على آخر قصف لمحيط دمشق، استهدفت حينها شحنة أسلحة إيرانية وصلت إلى سوريا عبر مطار دمشق الدولي.

زمان الوصل - رصد
(24)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي