أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سعودية تشبع زوجها ضربا بسبب تصفحه الفيسبوك

منوع من العالم | 2010-06-21 00:00:00
سعودية تشبع زوجها ضربا بسبب تصفحه الفيسبوك
وكالات
اضطرت زوجة سعودية لضرب زوجها على سرير النوم بعد أن كرر عادته التي وصفتها ب "السيئة جدا" في تصفح موقع التواصل الاجتماعي العالمي الشهير "فيسبوك" ، وهو على سرير النوم.

ونقلت صحيفة "الرياض" اليوم الخميس عن الزوجة التي طلبت الطلاق القول :"لم أستطع التحمل أكثر ، فاضطررت لضربه".

وأوضحت :"زوجي يقضي نحو خمس ساعات يوميا على الفيسبوك ولا يتذكر أن له زوجه وعائلة يجب الجلوس معهما بنفس الوقت في الحد الأدنى" ، مضيفة "إنه يجلس في مجلس مع أصدقائه ، ويأخذ معه جهاز الحاسب المحمول ولا يعود للمنزل إلا في وقت متأخر ، ثم يكرر التصفح عبر هاتفه النقال ، وهذا حول حياتنا إلى آليين لا مشاعر عندنا".

وتعقيبا على "إدمان الفيسبوك" ، شدد مختصون على أن هذا النوع من الإدمان يؤثر على الحياة الأسرية أو الاجتماعية أو المهنية ، وبخاصة أن بعض متصفحي الفيسبوك يقضون الساعات الطوال ، الأمر المسبب لخصومات يستحقونها نظير التأخر أو الغياب عن العمل في اليوم التالي ، وهو ما يؤثر على العائلة التي يعيلونها ، ما يعني أن تأثيرات الإدمان على الإنترنت في شكل عام لا تقتصر على الفرد بل تمتد لتطال العائلة في مجالات عدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي