أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف حمص.. مقتل عنصرين من "حزب الله" برصاص الفرقة الرابعة

أرشيف

قتل عنصران من عناصر ميليشيا "حزب الله اللبناني" بعد منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء، بعد استهدافهم بالأسلحة الرشاشة من قبل عناصر مليشيا "الفرقة الرابعة" بريف حمص.

وقال مصدر عسكري، إن ثلاثة عناصر يتبعون لميليشيا حزب الله توجهوا من مقرهم في بادية "السخنة" بريف حمص الشرقي بمهمة استطلاع وتمشيط للمنطقة، مشيراً إلى أن العناصر يستلقون سيارة تويوتا "رباعية الدفع" مروا بأحد حواجز الفرقة الرابعة ضمن البادية ولم يتوقفوا على الحاجز على الرغم من محاولة عناصر الحاجز إيقافهم.

وأوضح المصدر أن عناصر الحاجز أطلقوا النار على السيارة ما أدى لمقتل عنصرين فيها على الفور وإصابة الثالث بجروح متفاوتة، مبينا ان جميع عناصر الدورية من المتطوعين في الميليشيا.

وأفاد بأن ميليشيا "حزب الله" عقب نقلها للعناصر إلى مشفى تدمر العسكري ردت باعتقال خمسة عناصر من مليشيا "الفرقة الرابعة" واقتيادهم إلى مقرها العسكري قرب بلدة "السخنة".

وأكد مراسلنا أن حزب الله استقدم بعد ساعة من الحادثة تعزيزات عسكرية مدعومة من السخنة وتدمر، مؤلفة من 55 عنصراً غالبيتهم من الجنسية اللبنانية، إضافة لـ 7 سيارات "شوفرليه" مزودة بمدافع 23ملم.

وشهدت المنطقة توترا واستنفارا للطرفين في بادية "السخنة" تمثل بنشر الدوريات والعناصر والسيارات العسكرية بالقرب من المقرات والنقاط العسكرية لكل طرف حتى صباح اليوم الثلاثاء.

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي