أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. سرقة 180 جرة غاز و500 عبوة زيت في "الدور"

أقدم مجهولون، أمس الثلاثاء، على سرقة 180 جرة غاز و500 عبوة زيت من المؤسسة الاستهلاكية في قرية "الدور" بريف السويداء الغربي، بحسب ما ذكرت شبكة "الراصد" المحلية.

ونقلت الشبكة عن مصادر خاصة قولها إن سرقة "كبيرة" تم اكتشافها في مقر المؤسسة الاستهلاكية في قرية "الدور" بالريف الغربي لمحافظة السويداء، مشددة على أنه تم التأكد من فقدان 180 جرة غاز ونحو 500 عبوة زيت، وأن المتهمين هم من أبناء القرية، دون ذكر تفاصيل اضافية.

وأضافت أنه تم اكتشاف السرقة من قبل أفراد من أبناء القرية وليس من قبل لجنة تحقيق، وهي السرقة الاولى من نوعها على ما يبدو في المقرات الفرعية للمؤسسة، في حين كان قد سجل في وقت سابق سرقة تعرض لها بناء مجلس البلدية في القرية.

ولفتت الشبكة إلى أن فرع الأمن الجنائي في السويداء كان قد فتح تحقيق مع موظفين في السورية للتجارة عن سرقات بقيمة نحو 49 مليون ليرة سورية، منذ نحو شهر، ومازالت التحقيقات مستمرة، ولم يرشح عنها شيء واضح.

جاء ذلك بعد أيام من تعرض منزل في قرية "نمرة" بالريف الشرقي للسرقة، من قبل عصابة لصوص استغلت غياب أصحاب المنزل، التي كانت في زيارة خارج القرية.

وقالت "الراصد"، إن "منزل المواطن الراحل (جايد مسعود بهاء الدين) في قرية (نمرة) بالريف الشرقي لمحافظة السويداء، تعرض للسرقة، حيث استغل اللصوص غياب أصحاب المنزل وقاموا بفعلتهم".

ونقلت عن مصدر من القرية قوله، إن المسروقات هي سيارة "كيا ريو" ونحو 15 مليون ليرة سورية، بالإضافة إلى جرّتي غاز وبرميل مازوت وبطاريتين (100 أمبير)، لتقدر السرقة بعشرات الملايين".

ورجح المصدر أن السرقة تمت ليل السبت -الأحد، في ظل غياب العائلة، حيث أن صاحب المنزل متوفي وزوجته كانت في زيارة خارج القرية، اكتشفت السرقة ظهر الأحد بعد عودتها إلى المنزل وأبلغت فرع الأمن الجنائي في السويداء، الذي قام بدوره بإرسال دورية إلى مكان الحادثة والاطلاع على الواقعة ميدانياً.

زمان الوصل
(97)    هل أعجبتك المقالة (37)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي