أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خلال 48 ساعة.. السلطات الأردنية تلقي القبض على 9 تجار ومروجي مخدرات

أعلن الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، أن إدارة مكافحة المخدرات، تمكنت خلال 48 ساعة، من القبض على 9 أشخاص من مهربي وتجار ومروجي المواد المخدرة، مؤكدا أن الإدارة ضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

ونقلت قناة "المملكة" عن الناطق الاعلامي بيانا تفصيليا أمس الأربعاء، قال فيه، إنه جرى التعامل مع قضيتين في أحد المعابر الحدودية الشمالية وبالتنسيق مع دائرة الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية، جرى في الأولى القبض على سائق وردت معلومات عن مغادرته الأردن لإخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مركبته لتهريبها داخل المملكة؛ إذ جرى إيقافه وضبطه فور وصوله المعبر الحدودي وبتفتيش المركبة، عثر على 3 كغم من مادة الكريستال القاتلة و30 ألف حبة مخدرة أخفيت في مخبأ سري بجسم المركبة.

وأضاف أنه "وقع الاشتباه بأحد الأشخاص في القضية الثانية أثناء قدومه عبر ذات المعبر الحدودي، إذ جرى تفتيشه وضبط بحوزته كميات من مادة الكريستال القاتلة وكمية من الحبوب المخدرة أخفيت داخل علب تبغ".

وفي البادية الشمالية، وبعد مراقبة وجمع المعلومات عن شخص من جنسية عربية والتأكد من قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة وتوزيع كميات كبيرة منها على مروجي المخدرات، قال السرطاوي، إنه جرت مداهمته والقبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

وتابع: "دوهم شخصان من مروجي المخدرات في القضية الرابعة في لواء الرمثا أحدهما من جنسية عربية، وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 8 كفوف حشيش و5 آلاف حبة مخدرة".

وأشار إلى أنه "في العاصمة، جرى التعامل مع قضيتين ألقي القبض في الأولى على 3 مروجين بعد مداهمة مكانهم وضبط بحوزتهم كمية من الماريغوانا، و4 أسلحة نارية ثلاثة منها اوتوماتيكية، كما ألقي القبض شرق العاصمة على أحد المروجين وبحوزته 6 كفوف حشيش، فيما جرى التحقيق في كافة القضايا وإحالة المتورطين لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

زمان الوصل - رصد
(121)    هل أعجبتك المقالة (86)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي