أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مُسيرة تقتل قياديا بارزا في "أحرار الشام" شرق حلب

عناصر من "أحرار الشام" شمال حلب - أ ف ب

قُتل قيادي بارز في فصيل "حركة أحرار الشام" الإسلامية إثر استهداف منزله من قبل طائرة مُسيرة في ريف مدينة "الباب" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" شرقي محافظة حلب.

وقالت مصادر عسكرية لـ"زمان الوصل"، إن قائد "لواء الباب" العامل ضمن صفوف "حركة أحرار الشام - القاطع الشرقي" (صدام الموسى) المعروف باسم "أبو عدي عولان" قُتل مساء اليوم الأربعاء، إثر استهداف طائرة مُسيرة مُذخرة منزله الكائن في قرية "الحدث" القريبة من مدينة "الباب" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" شرق محافظة حلب، شمال سوريا، فيما لم يتضح حتى اللحظة تبعية الجهة المسؤولة عن الاستهداف.

من جهة أخرى، أعلنت "وزارة الدفاع التركية" في بيانٍ لها اليوم الأربعاء، أن القوات المُسلحة التركية تمكنت من "تحييد 7 إرهابيين من حزب العمال الكردستاني (PKK)، ووحدات حماية الشعب (YPG) الذين حاولوا مهاجمة مناطق درع الفرات ونبع السلام شمال سوريا".

وكان عناصر من قوات النظام قد قُتلوا وجرحوا اليوم الأربعاء، إثر صد محاولة تسلل من قبل فصائل "الفيلق الثالث" العاملة تحت مظلة "الجيش الوطني السوري"، لمجموعات عسكرية من قوات النظام حاولت التسلل على محور بلدة "تادف" القريبة من مدينة "الباب" شرقي محافظة حلب.

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي