أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فلحوط يواجه ابي فراس الحمداني ويؤكد "لا سجن بسبب رأي"

أكد مستشار اتحاد الصحفيين العرب ورئيس اتحاد الصحفيين السوريين السابق صابر فلحوط أنه لم "يُسجن" صحفي سوري بسبب مقال كتبه على مدى أربعين عاماً وأضاف فلحوط بمشاركه له في برنامج الاتجاه المعاكس الثلاثاء الماضي على قناة الجزيرة حرفياً "ليس هناك صحفيين في سوريا مسجونون وخلال أربعين عاما لم يسبق لصحفي أن فصل من عمله أو سجن بسبب مقال كتبها أو رأي أطلقه"، وتابع موجه حديثه لضيف الثاني بالبرنامج الإعلامي أبو فراس الحمداني "أتحداه إذا أتاني باسم واحد من الصحفيين السوريين الذين سبق أن سجنوا من وجهة نظره".
وتابع فلحوط "يكفي أن هذا الاتحاد يمارس الديمقراطية داخل مؤسسته، داخل منظمته، أتحدى واحدا من الصحفيين العرب أعضاء الاتحاد يقول إن الانتخابات التي تجري كل أربع سنوات ليست شفافة وليست ديمقراطية ولا تحقق جميع الشروط العالمية في مجال الديمقراطية. أما أن نستمع إلى التقارير القادمة من وراء البحار فهذا أمر يرضي أعداء اتحاد الصحفيين العرب وأعداء التماسك الذي يسعى إليه اتحاد الصحفيين العرب في جبهته الداخلية وفي الجبهة الوطنية وتعميما في الجبهة القومية".

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (30)

....

2010-05-20

فلحوط عم يحكي جد ولا عم يمزح ؟؟؟.


سوري

2010-06-09

انا انصح اي مسؤول اوشبه مسؤول بعدم المشاركة باي برنامج تلفزبوني لعدم مقدرته على الاجابة بصدق وبالتالي يبدا بالمراوغة وماشابه انا تابعت الحلقة الحقيقة كلام فلحوط كان مخجلا فيها .


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي