أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

" همر " ..؟ .. خليل صارم

مقالات وآراء | 2010-05-14 00:00:00
أصدقكم القول بأن كافة أنواع وماركات وطرازات وموديلات السيارات لاتهمني ولاتلفت انتباهي لابل يسعدني أن أرى أن النسبة العظمى في بلدنا أصبحت حديثة ومتعددة الطرازات والأنواع..
ماعدا هذه الهمر اللعينة .؟
الهمر... هي ومقتنيها وراكبيها وسائقيها والمعجبين بها تستفزني جدا ً فهي على قباحة شكلها تستدعي معها صورة القباحة والوقاحة والعهر السياسي الأمريكي المعادي للشعوب .
أرى فيها ذاك القبيح الصهيوني الفاجر .
أرى فيها المستبد عدو الحياة والإنسان المجرم قاتل الأطفال بأشنع صوره وأشكاله .
شكلها يستدعي إلى الذاكرة اجتياح العراق وتقسيم يوغوسلافيا وتدمير أفغانستان والسعي لتفتيت السودان والعدوان على لبنان وغزة ونهش الضفة واحتلال فلسطين واستباحة أمتنا ونذالة المتواطئين والعملاء الخونة وأنظمة الرداءة والهوان في الزمن الرديء .
أرى فيها التكبر الوقح وصلف الحمقى وغرورهم المقرف المقزز.
ومايستفزني أكثر أن أراها تحمل لوحات سورية .
صدقوني أنا لاأكره أمريكا ولاالشعب الأمريكي فهو بخليطه شعب كبقية شعوب العالم بتنويعاتها وأطيافها وانتماءاتها لكنني أكره النظام السياسي الأمريكي العدواني وأحتقره هو وتابعيه والمعجبين به
والله ليس حسدا ً ولاتعصبا ً فمن يملك يحق له أن يرفه نفسه بالشكل الذي يعجبه حتى ولو امتلك الطائرات واليخوت والقصور والمزارع مع استثناء شلة الأنس من المهربين والشبيحة الذين تم قطع قرونهم وأذيالهم وقلع أنيابهم وتسوية حوافرهم بحيث لم يعودوا قادرين على الرفس والنطح والبرطعة وكل الفاسدين مبتزين ومرتشين وسارقي المال العام والغشاشين والمحتكرين وصيادي الفرص من لحوم الناس ودمائهم وعرقهم .
هؤلاء تزيد الهمر من بشاعتهم وعدوانيتهم وضعتهم ودونيتهم .
دققوا في الهمر واسألوا أنفسكم هل استدعت هذه الصور أمام أعينكم وفي مخيلتكم .. قولوا بصدق .
" سامحونا "
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"