أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يمنح تراخيص لثلاث شركات إيرانية

أرشيف

ذكرت وسائل إعلام موالية أن 3 شركات إيرانية جديدة دخلت إلى السوق السورية، بعد أن منحتها وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك التراخيص.

وقال موقع "أثر برس" الموالي إن ملكية الشركات الجديدة تعود لرجال أعمال ومستثمرين يحملون الجنسية الإيرانية والسورية وهذه الشركات هي: "شركة امبريس استديو، وشركة مند آخوان آيت، وشركة قيثارة ميديا".

وأضاف أن ملكية "شركة امبريس استديو"، التي اتخذت من ريف دمشق مركزاً رئيسياً لها، تعود لمؤسسين أحدهما من الجنسية الإيرانية والثاني من الجنسية السورية، وستعمل بتجارة الأجهزة والأدوات والتجهيزات المتعلقة بالإنتاج التلفزيوني ومواد الدعاية والإعلان.

أما "شركة قيثارة ميديا" فسوف تعمل في مجال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني وأعمال الدعاية والإعلان، وسيكون مقرها الرئيسي دمشق، وهي لثلاثة مؤسسين أحدهم من الجنسية السورية، والباقي من الجنسية الإيرانية، وفقا للموقع.

وستعمل "شركة مند آخوان آيت" في تجارة واستيراد وتصدير مواد البناء والحديد والأسمنت ومواد الإكساء والديكور والسيراميك والغرانيت، وتجارة الكابلات والأسلاك المعدنية والحبيبات البلاستيكية والمواد والمنتجات البلاستيكية، وسيكون مقرها الرئيسي في محافظة ريف دمشق.

زمان الوصل
(72)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي