أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التعفيش ينهي حياة 8 عمال في "الحجر الأسود" بريف دمشق

أرشيف

لقي 8 عمال مصرعهم، مساء الأربعاء، إثر انهيار مبنى في منطقة "الحجر الأسود" بريف دمشق الجنوبي، كانوا يقومون بتعفيشه وسرقة الحديد من جدرانه، حسبما ذكر موقع "صوت العاصمة".

وقال الموقع إنّ 8 عمال توفوا إثر انهيار مبنى مؤلف من أربعة طوابق في حي "الجزيرة" في "الحجر الأسود"، كانوا يعملون على هدم الأسقف وسحب الحديد منها، بهدف السرقة وبيع الحديد المستعمل، لصالح أحد التجار.

وأضاف نقلا عن مصادر أنّ 5 من الشبان من عائلة واحدة وينحدرون من منطقة "الركابية" في "الغوطة الشرقية"، تم نعيهم في أحد مساجد "الحجر الأسود".

ووفقا لمصادر الموقع فإن التاجر الذي تعهد هدم المبنى واستخراج الحديد منه هو المدعو "أبو نورس" والذي تربطه علاقات قوية بضباط في جيش النظام والأجهزة الأمنية.

وأشار الموقع إلى أن انهيار المبنى تزامن مع زيارة محافظ دمشق "محمد كريشاتي"، ووزير الشؤون الاجتماعية "محمد سيف الدين" إلى مخيم اليرموك، وشاهدوا الشاحنات المحملة بالحديد وغيره من المواد التي تتم سرقتها، دون أي تدخل منهم.

ولفت الموقع على أن وسائل الإعلام الموالية تكتمت على الحدثة، ونقلت عن رئيس مجلس مدينة الحجر الأسود "خالد خميس" نفيه وقوع أي خسائر بشرية، وقوله إنّ "حي الجزيرة" خال من السكان، وأنّ الأضرار الناجمة مادية فقط.

زمان الوصل
(103)    هل أعجبتك المقالة (61)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي