أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تدريبات روسية جوية -أرضية في جبل الأكراد بريف اللاذقية

نفذت طائرة حربية روسية غارتين جويتين استهدفتا منطقة "الشيخ بحر" بريف إدلب الشمالي، فيما أجرت القوات والميليشيات المدعومة من روسيا تدريبات عسكرية جوية - أرضية في جبل الأكراد شمال شرقي محافظة اللاذقية، شمال غربي سوريا.

وقال مراسل "زمان الوصل"، إن طائرة حربية روسية من طراز "سوخوي - 34" نفذت غارتين جويتين مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار اليوم الجمعة، استهدفت من خلالها منطقة "الشيخ بحر" القريبة من مدينة "معرة مصرين" بريف إدلب الشمالي.

من جهة أخرى، أجرت "الفرقة 25 مهام خاصة" بالاشتراك مع القوات الروسية، وقوات أخرى مدعومة من روسيا، اليوم الجمعة، تدريبات عسكرية جوية وأرضية في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وأكدت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، أن طائرات حربية تابعة لقوات النظام السوري من طراز "سوخوي - 22" شاركت في التدريبات، ونفذت عدة غارات بالذخيرة الحية بالقرب من خطوط التماس الفاصلة بين مناطق المعارضة ومناطق سيطرة النظام في منطقة جبل الأكراد، كما جرت تدريبات على عمليات الإنزال الجوي عبر مروحيات روسية في منطقة "سلمى" بالريف ذاته، بالإضافة إلى تدريبات أرضية براجمات والمدافع الثقيلة والرشاشات المتوسطة، باشراف ضباط روس من قاعدة "حميميم" الجوية.

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي