أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتيلان على الأقل إثر اصطدام طائرتين في كاليفورنيا

أثناء محاولتهما الهبوط في مطار محلي - أ.ب

قال مسؤولون إن طائرتين صغيرتين اصطدمتا في شمال كاليفورنيا أثناء محاولتهما الهبوط في مطار محلي يوم الخميس وقتل ما لا يقل عن اثنين من الأشخاص الثلاثة الذين كانوا على متنها.

تحطمت الطائرتان في مطار واتسونفيل المحلي قبل الساعة 3 مساء بقليل، وفقا لتغريدة من مدينة واتسونفيل. ولا يوجد في المطار المملوك للمدينة برج مراقبة لتوجيه هبوط الطائرات وإقلاعها.

كان هناك شخصان على متن الطائرة من طراز سيسنا 340 ذات المحركين والطيار فقط على متن الطائرة من طراز سيسنا 152 ذات المحرك الواحد أثناء الحادث، وفقا لإدارة الطيران الفيدرالية. ويقول المسؤولون إنه تم الإبلاغ عن وقوع عدة وفيات، لكن لم يتضح على الفور ما إذا كان أي شخص قد نجا.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان إن الطيارين كانا في طريقهما للهبوط في المطار قبل الاصطدام. وتحقق إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني لسلامة النقل في الحادث.

لم يصب أحد على الأرض. يضم المطار أربعة مدارج وبه أكثر من 300 طائرة، بحسب موقعه على الإنترنت. يعالج المطار أكثر من 55000 عملية في السنة ويستخدم غالبا للطائرات الترفيهية والأعمال الزراعية.

تقع واتسونفيل على بعد حوالي 160 كيلومترً جنوب سان فرانسيسكو.

وأظهرت صور ومقاطع مصورة منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي حطام طائرة صغيرة في حقل عشبي بجوار المطار. وأظهرت إحدى الصور تصاعد عمود من الدخان في شارع قريب من المطار.

وأظهرت صورة من مدينة واتسونفيل الأضرار التي لحقت بمبنى صغير في المطار مع وجود رجال الإطفاء في مكان الحادث.

وقال شاهد لصحيفة (سانتا كروز سينتينيل) إن الطائرتين كانتا على ارتفاع حوالي 61 مترا عندما تحطمتا.

أ.ب
(26)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي