أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شاب سوري طعناً بالسكين على يد أتراك

سلطان

ألقت السلطات التركية القبض على اثنين من المتهمين بطعن الشاب السوري "سلطان الموسى" الذي يتحدر من مدينة الطبقة بريف الرقة.

وكان مقطع فيديو من كاميرا أمنية وثق لحظة مقتل الشاب 26 عاماً  بتاريخ 3/ 8/ 2022 الذي ظهر وهو يقف مع عدة شبان ويتجادلون قبل أن يهرب الشاب ويلحق به الباقون وأثناء هروبه يصطدم بخلفية سيارة كانت متوقفة فيهجم عليه الشبان الآخرون، وترى امرأة وهي تحاول إنقاذ الشاب سلطان.

وفقًا للبيان الصادر عن إدارة شرطة إسطنبول آنذاك تم إرسال فرق الشرطة إلى مكان الحادث بناءً على معلومات تفيد بإصابة شخص بسكين من قبل 3 مشتبه بهم أمام منزل في السلطان سليم محالسي، وشرع رجال الأمن في إجراء التحقيقات للكشف عن ملابسات الجريمة.

وتم نقل الشاب سلطان إلى مستشفى شيشلي حميدية للتدريب والبحوث في ساريير سيرانتيبي بواسطة سيارة إسعاف، ولكنه فارق الحياة  السبت، بسبب إصابته  بكسر في رقبته وشلل أسفل الصدر. 

وزعمت وسائل إعلام تركية ومنها صحيفة hurriyet أن الشاب القتيل استخدم هاتف أحد الجناة وهرب به وأثناء هروبه فقد توازنه واصطدم رأسه بالمركبة المتوقفة وسقط على الأرض، ليصاب إصابات بليغة قبل أن يتم الإجهاز عليه من قبل الأشخاص الثلاثة طعناً بالسكين.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (37)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي