أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مُسيرة تركية تستهدف مركزاً لقوات النظام في "تل رفعت"

أرشيف

أُصيب عناصر من قوات النظام اليوم الأحد، إثر استهداف طائرة مُسيرة تركية مركزاً للنظام داخل مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شمال محافظة حلب.

وأكدت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، أن عنصرين من قوات النظام أُصيبا بجروح متفاوتة صباح اليوم الأحد، إثر استهداف طائرة مُسيرة تركية مركزاً لقوات النظام أُنشأ مؤخراً في مدينة "تل رفعت" الواقعة تحت سيطرة "قسد" بالاشتراك مع القوات الروسية.

وأضافت المصادر أن "مُسيرة تركية أُخرى استهدفت مقراً عسكرياً لقسد في مدينة تل رفعت، ما أدى إلى دمار المقر بشكلٍ كامل، دون معرفة حجم الخسائر البشرية حتى الآن".

وأوضحت المصادر أن انفجاراً كبيراً وقع عند الساعة الثالثة بعد منتصف ليل السبت في معمل "القديراني" الواقع على أطراف قرية "البويهج" قرب الطريق الدولي في مناطق سيطرة "قسد" المحاذي لخطوط التماس مع "الجيش الوطني" شرق حلب، دون ورود أي معلومات عن الجهة التي نفذت التفجير أو نوع الاستهداف.

ويأتي استهداف المُسيرات التركية، بالتزامن مع تعزيزات عسكرية ضخمة أرسلها الجيش التركية خلال الـ 48 ساعة الماضية من داخل الأراضي التركية إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"، في ظل تجديد أنقرة تهديداتها بتنفيذ عملية عسكرية شمال سوريا.

زمان الوصل
(47)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي