أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول حتى عام 2025

محمد صلاح - جيتي

وقع محمد صلاح يوم الجمعة على عقد جديد مع ليفربول لمدة 3 سنوات ليبقى مع الريدز حتى عام 2025.

دخل الدولي المصري عامه الأخير في عقده الحالي مع الفريق الإنجليزي بعد مفاوضات بشأن التجديد ظلت قائمة طوال معظم الموسم الماضي.

وكانت مطالب الأجر الخاصة بالمهاجم البالغ من العمر 30 عاما حجر عثرة، لكن وفدا سافر للقاء اللاعب الذي لا يزال يقضي حاليا إجازة في البحر المتوسط، وتوصل إلى اتفاق يقال إنه يجعل من صلاح المهاجم الأعلى أجرا في تاريخ الريدز.

بدوره، علق صلاح على تجديد عقده عبر الموقع الإلكتروني للنادي قائلا "أشعر بالارتياح و(أنا) متحمس للفوز بالألقاب مع النادي ... إنه يوم سعيد للجميع. أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم. لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو التالي. أعتقد أنه يمكنكم رؤية أنه في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائما يتقدم (صعودا)".

وأضاف "إذا نظرتم إلى الوراء إلى ذلك الوقت عندما جئت ( إلى ليفربول)، لم يكن النادي يفوز بالعديد من الأشياء ولكن أعتقد أنني أخبرتكم بأنني أتيت للفوز بالألقاب. أعتقد أننا فزنا بألقاب جيدة معا وأعتقد أنه يمكننا فعل ذلك مرة أخرى".

أحرز صلاح 156 هدفا في 254 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه عام 2017 وساعد الفريق في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة خلال تلك الفترة.

فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الموسم الماضي لكنه احتل المركز الثاني بعد مانشستر سيتي في البريميرليغ وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

أ.ب
(16)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي