أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل عنصر من الشرطة بمداهمة خلية لتنظيم "الدولة" شرق حلب

أرشيف

قُتل عنصر من مرتبات "الشرطة العسكرية" التابعة لـ"الجيش الوطني السوري" المعارض، اليوم الجمعة، إثر مداهمة مكان تواجد خلية تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة "الباب" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" شرق محافظة حلب.

وقالت مصادر مُطلعة لـ "زمان الوصل"، إن عنصراً من "الشرطة العسكرية" قضى ظهر اليوم الجمعة، وأُصيب عنصر آخر من فصائل "الجيش الوطني"، إثر مداهمة منزل يتحصن بداخله عنصر يعمل لدى خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة "الباب".

وأكدت المصادر أن مجموعات الشرطة العسكرية والجيش الوطني تمكنت من إلقاء القبض على عنصر الخلية بعد اشتباكات دامت لقرابة الساعة، مُشيرةً إلى أنه "تم اقتياده إلى التحقيق، وسط إجراءات أمنية مشددة".

وكان "الفيلق الثالث" المُشكل من عدة فصائل عاملة تحت مظلة "الجيش الوطني السوري" قد تمكن الإثنين الفائت من إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" مؤلفة من أربعة أشخاص، واعترف أفراد الخلية من خلال تسجيل مصور بثه الفيلق على معرفاته الرسمية أنهم "فجروا ثلاث عبوات في مدينة" جرابلس"، بالإضافة إلى تفجير في "عفرين" قرب مطعم "كبصو" وتفجير سيارة في مدينة "الباب".

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي