أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة مدني بحملة أمنية ضد مروجي المخدرات شمال حلب

مقاتل من "الجيش الوطني" في ريف حلب - أرشيف

أُصيب مدني بطلق ناري بعد منتصف ليل السبت، إثر اشتباكات عنيفة اندلعت بين مجموعات تابعة لـ"الجيش الوطني السوري"، ومجموعات أخرى مُسلحة تعمل في تجار وترويج المخدرات ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" شمال شرقي حلب.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن الشاب "أيمن الخطيب" النازح من مدينة "كفرنبل" جنوب محافظة إدلب، ويدرس في جامعة حلب الحرة، أُصيب بطلق ناري في الرأس بعد منتصف ليل السبت، إثر اشتباكات عنيفة بالأسلحة الفردية والمتوسطة اندلعت بين عناصر من فصيل "فرقة المعتصم" ومجموعات أخرى تابعة لـ"الشرطة العسكرية" وغيرها، ضد مجموعات وأفراد يعملون في تجارة وترويج المخدرات في مدينة "مارع" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات".

وأكدت المصادر أن فصائل "الجيش الوطني السوري" تمكنت من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات في المنطقة، لافتةً إلى أن "العديد من تجار ومروجي المخدرات لا يزالون حتى تحرير هذا الخبر متحصنين داخل المباني السكنية وسط اشتباكات عنيفة تشهدها المدينة".

وأشارت المصادر إلى أن مساجد المدينة أعلنت عن فرض حظر تجوال عام للمدنيين، خشية وقوع إصابات في صفوفهم نتيجة الاشتباكات، في ظل انتشار أمني مكثف لمجموعات وعناصر "الجيش الوطني" على مداخل ومخارج المدينة، بالتزامن مع نشر حواجز مؤقتة على مفارق الطرق داخل الأحياء السكنية المحيطة بمنطقة الاشتباكات.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي