أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد مبابي حتى 2025

مبابي والخليفي - جيتي

أعلن باريس سان جيرمان، السبت، تجديد عقد نجمه كليان مبابي إلى غاية 2025 منهيا الجدل الذي دار في الأشهر الأخيرة حول ارتباط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد.

جاء هذا من خلال فيديو قصير نشره النادي الفرنسي على حسابه الرسمي في "تويتر"، ظهر فيه مبابي وهو يعطي ظهره للجماهير في ملعب "حديقة الأمراء"، ثم يلتفت ويؤكد استمراره مع النادي العاصمي بعبارة "تاريخنا يُكتب هنا.. هنا باريس".

وقال رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، في كلمة وجهها للجماهير في الملعب قبل بداية مباراة فريقه أمام ميتز: "لدي بعض الأخبار الرائعة لكم، كيليان مبابي سيستمر حتى 2025".

وأضاف: "نحن نؤمن بمشروعنا بوجوده منذ اليوم الأول الذي جاء فيه، سيستمر معنا وسيكتب تاريخًا عظيمًا في باريس سان جيرمان".

وخرج مبابي إلى جماهير "حديقة الأمراء" ووقف بجوار ناصر الخليفي وقال: "أنا سعيد للغاية لأنني سأستمر في مغامرتي بالاستمرار هنا في فرنسا وفي مدينتي وبيتي".

وتابع: "أتمنى أن أستمر في القيام بما أحبه، وأن ألعب الكرة وأحصل على أكبر قدر ممكن من الألقاب، شكرًا لكم على ذلك الاستقبال".

ولم يكشف أي طرف عن التفاصيل المالية بخصوص العقد الجديد لمبابي مع النادي الباريسي، لكن بعض التقارير تحدثت عن منح الدولي الفرنسي راتبا سنويا يُقدر بـ 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان مبابي قريبا من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني الذي حاول التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 22، بعد نهاية عقده في حزيران/يونيو القادم.​​​​​​​

الأناضول
(16)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي